الثلاثاء 25-09-2018 - 14:07 بغداد / العراق

الحشد الشعبي يكشف أسباب الحوادث الإرهابية بين ديالى و صلاح الدين

الحشد الشعبي يكشف أسباب الحوادث الإرهابية بين ديالى و صلاح الدين الأربعاء 14-03-2018 (01:56 PM) - عدد القراءات : 321

بدر نيوز / خاص ...

عزت قيادة محور ديالى للحشد الشعبي ، اليوم الأربعاء ، أسباب الحوادث الإرهابية بين ديالى وصلاح الدين إلى وجود منفذ "الصفرة" الكمركي وعدم توزيع الأدوار الأمنية بين عمليات ديالى وكركوك وصلاح الدين  بشكل منظم.

وقال قائد المحور طالب الموسوي في حديثه لوكالة / بدر نيوز / إن " مطامع العصابات والجماعات الإرهابية بالوصول للمنفذ والصراعات الأخرى سبب رئيسي بالحوادث الإرهابية والتعرضات التي شهدتها مناطق أطراف العظيم وحدود ديالى صلاح الدين ".

وأكمل الموسوي " التداخل الأمني بين عمليات كركوك وديالى وصلاح الدين  وعدم توزيع الأدوار بشكل منظم ولد ضغوط على القطعات الأمنية في حدود ديالى وسببت ثغرات استغلتها الجماعات الإرهابية للتسلل إلى المناطق الشمالية من ديالى ".

وأشار الموسوي إلى وجود مساع وإجراءات تنسيقية بين القطعات الأمنية  في ديالى وكركوك وصلاح الدين لمعالجة الثغرات والقصور الأمني وإعادة توزيع الأدوار الأمنية بشكل جيد.

ودعا قائد محور ديالى عمليات سامراء إلى مسك الأراضي والمناطق المحررة وإغلاق ثغرات التسلل نحو ديالى ، مبينا أن 4 أفواج من الحشد الشعبي- ديالى ترابط في صلاح الدين , ونحن أمس الحاجة لها لتأمين حدود المحافظة أمام محاولات التسلل الإرهابي.

وشهد مناطق أطراف العظيم شمالي ديالى خلال الأيام الماضية عدة هجمات إرهابية استهدفت المدنيين نفذتها عصابات داعشية متنقلة مستغلة فراغات أمنية وعدم توزيع النقاط والدوريات الأمنية بشكل منظم.

أ.م

 



آخر التعليقات