الإثنين 25-06-2018 - 01:18 بغداد / العراق

بعد تخطيط ثعلب الكرة لموسم استثنائي .. كيف سيحقق الزوراء حلمه الاسيوي؟

بعد تخطيط ثعلب الكرة لموسم استثنائي .. كيف سيحقق الزوراء حلمه الاسيوي؟ الأربعاء 14-03-2018 (09:54 AM) - عدد القراءات : 41

بدر نيوز / بغداد ...

تأمل جماهير وإدارة نادي الزوراء الكروي أن يكون الفوز الذي تحقق على المنامة البحريني 3-1 الاثنين الماضي ، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي ، بوابة الفريق للتحليق آسيويا.

ورصدت تقارير رياضية عوامل قد تساعد الزوراء على تحقيق اللقب الآسيوي ومن أهمها :

الاستقرار : حيث اكدت مواقع رياضية ان الفترة الحالية لفريق الزوراء قد تكون الأكثر استقرارا بكل الجوانب ، فمالياً الفريق يعيش دعماً لا محدود من قبل وزارة النقل الراعية للنادي وقرب الوزير كاظم الحمامي من إدارة النادي والوقوف على احتياجاته بما يسهل الأمور ويسيرها بشكل ممتاز.

أما الاستقرار الفني فتمكّن المدرب أيوب أوديشو من خلق توليفة رائعة من اللاعبين الخبرة والشباب ، وأثبتت تلك التوليفة تألقها في الدوري المحلي ، وهي اليوم تثبت مكانتها بعد الانسجام آسيويا.

أما الاستقرار الإداري فثعلب الكرة العراقية رئيس النادي فلاح حسن وإدارته خططوا لموسم استثنائي من خلال التعاقدات والعلاقة المتينة مع الجهة الراعية والاقتراب من الجماهير المحبة أثمر في استقرار إداري واضح.

يشار الى ان ، الزوراء يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية ، برصيد 5 نقاط بفارق 3 نقاط عن العهد اللبناني صاحب المركز الثاني.

ر.م



آخر التعليقات