الإثنين 24-09-2018 - 13:09 بغداد / العراق

البصرة.. فعاليات فنية ومسرحية ضمن معرض تشكيلي

البصرة.. فعاليات فنية ومسرحية ضمن معرض تشكيلي الثلاثاء 13-03-2018 (06:29 PM) - عدد القراءات : 78

بدر نيوز/ بغداد...

نظمت مدارس الرازي وبالتعاون مع قسم تربية قضاء الزبير غرب البصرة، اليوم الثلاثاء، معرضها السنوي الرابع للفن التشكيليي، وتضمن فعاليات فنية ومسرحية وبحضور الجهات المعنية في التربية والتعليم والحكومة المحلية في القضاء.

وقال مدير قسم تربية الزبير حسن حاجم الماجدي في تصريح صحفي، أن "إفتتاح المعرض الفني السنوي تزامن مع الاحتفالات بعيد المعلم ويوم النصر الكبير والذي يقام سنويا بمشاركة الطلبة المتميزين بلوحاتهم ورسومهم في الفن التشكيلي"، مبينا ان " المعرض الفني يعد الرابع سنويا على التوالي ويعكس التنوع الابداعي الفني  والتفوق للطلبة في هذا المجال".

من جهته قال مدير مدارس الرازي نبيل كاطع المياحي ان "مدارس الرازي تقيم معرضها السنوي احتفالا بعيد المعلم وبانتصارات جيشنا وحشدنا على داعش الارهابي"، مؤكدا على ان "المساهمة لهذا العام كانت فعالة وكبيرة وبمشاركة واسعة من قبل الطلبة باللوحات الفنية التي تعبر عن انتصارات العراق والواقع الثقافي والتاريخي لمدينة البصرة وقضاء الزبير".

كما اشار الى ان "المعرض ضم العشرات من اللوحات الفنية  للطلبة والطالبات والذي اقيم على قاعة المدرسة وساهم بشكل كبير في تطوير القدرات الفنية للطلبة وتنوعهم الابداعي والتنافس نحو الافضل".

ع.ر

 



آخر التعليقات