الإثنين 24-09-2018 - 12:10 بغداد / العراق

بمشاركة العراق.. انطلاق بطولة فزاع الدولية لألعاب قوى المعاقين اليوم

بمشاركة العراق.. انطلاق بطولة فزاع الدولية لألعاب قوى المعاقين اليوم الثلاثاء 13-03-2018 (09:35 AM) - عدد القراءات : 142

بدر نيوز / بغداد ...

تنطلق فعاليات بطولة فزاع الدولية لألعاب القوى للمعاقين ، اليوم الثلاثاء ، على ملاعب نادي دبي لذوي الهمم ، وسط مشاركة كبيرة وواسعة من مختلف دول العالم وبمشاركة ابطال العالم وبمختلف الفعاليات.

وستقام منافسات البطولة وفق نظام الدمج اي كل التصنيفات تتبارى فيما بينها وتحسم النتائج بحسب نظام النقاط وفق قياس درجة عوق المتباري.

وخلال اليومين الماضيين واصل ابطالنا من متحدي العوق تدريباتهم اليومية على ملاعب نادي دبي والكل عازم على الظهور بمستوى جيد وخطف بطاقات التأهل لدورة الالعاب الاسيوية التي ستقام في جاكارتا في تشرين الاول المقبل .

واكد رئيس الوفد العراقي مهدي باقر ضرورة خوض المنافسات بأعلى مستوى وتحقيق الانجاز وحسم بطاقات التأهل لألعاب جاكارتا ، مشيدا بالانضباط والروحية العالية التي بدا بها لاعبو الوفد العراقي الذين اغلبهم يحظى بسمعة رائعة بين بقية الوفود .

من جهته اكد البطل العالمي جراح نصار  ثقته بتحقيق انجاز جديد للعراق وله شخصيا ، مؤكدا انه في جاهزية تامة لخوض غمار المنافسة .

ر.م

 



آخر التعليقات