الثلاثاء 25-09-2018 - 09:44 بغداد / العراق

العثور على زورق الصيادين الايرانيين الثلاثة المفقودين في بحر قزوين

العثور على زورق الصيادين الايرانيين الثلاثة المفقودين في بحر قزوين الثلاثاء 20-02-2018 (09:42 PM) - عدد القراءات : 163

بدر نيوز

أعلن مسؤول محلي ايراني، اليوم الثلاثاء، أنه تمت مشاهدة زورق الصيادين الايرانيين الثلاثة المفقودين في بحر قزوين، حيث غرق واستقر في عمق 6 امتار تحت سطح البحر، على بعد 4 كيلومترات من الساحل، ولكن لا اثر للصيادين.

وفي حديثه صحفي اطلعت عليه / بدر نيوز/ ، قال مدير ناحية كيلخواران التابعة لقضاء جويبار بمحافظة مازندران (شمال ايران): صباح اليوم تم استئناف عمليات البحث عن الصيادين المفقودين باستخدام مروحية تابعة للهلال الاحمر و10 زوارق لخفر السواحل.

واضاف محمد حسين فقيه: شوهدت صباح اليوم آثار تدل على غرق الزورق في عمق 6 امتار على بعد 4 كيلومترات من الساحل، وشوهدت 3 جزمات في هذا الزورق.

وتابع: مازال مصير الصيادين الثلاثة مجهولا، وهناك الكثير من الشائعات بهذا الشأن، ولا ينبغي إثارتها، مؤكدا ان عمليات البحث مستمرة.

الجدير بالذكر، أن 3 صيادين ايرانيين من اهالي قرى ناحية كيلخواران التابعة لقضاء جويبار بمحافظة مازندران (شمال ايران) دخلوا بحر قزوين عصر يوم الأحد، ولم يعودوا واعتبروا في عداد المفقودين، وقامت الدوريات البحرية بالبحث عنهم يوم أمس الاثنين لكنها اضطرت لوقف عمليات البحث بسبب سوء الاحوال الجوية، على ان يتم استئنافها بعد تحسن الاحوال الجوية.  ..ع.ص

 



آخر التعليقات