الأحد 25-02-2018 - 18:54 بغداد / العراق

مخرج هندي في الامارات يعتزم انتاج فلم مسيء عن دخول العراق للكويت عام 1991

مخرج هندي في الامارات يعتزم انتاج فلم مسيء عن دخول العراق للكويت عام 1991 الأحد 11-02-2018 (08:17 PM) - عدد القراءات : 308

بدر نيوز/ خاص...

ترجمة: مروان حبيب

اعلن المخرج الهندي المقيم في الامارات وتحديدا في امارة الشارقة، حيث شركته، عن اطلاقه مشروع لانتاج افلام هندية جديدة في الدولة التي يقيم فيها، بقيمة مليار دولار، اولها سيكون فلم يتحدث عن الغزو العراقي للكويت عام 1991 وبميزانية تزيد عن 25 مليون دولار.

اعلان المخرج الهندي اتى عبر صحيفة ذا ناشيونال "The National" الدولية المتمركزة في الامارات، حيث وبحسب ما ترجمت وكالة /بدر نيوز/، تحدثت عن الفلم الجديد الهندي الذي سيتم تصويره في الامارات، والمتخذ من غزو العراق للكويت عام 1991 محورا له، بشكل رجح ان يكون مسيئا للعراق.

ياتي هذا في الوقت الذي تشهد فيه العلاقات العراقية الكويتية تحسنا ملحوظا عن السابق، حيث ياتي وقت الاعلان عن اطلاق هذا الفلم، وبكادر عمل هندي وفي دولة الامارات بدون ان يكون للكويت تمويل او دور فيه، بشكل مثير للجدل والشك.

يشار الى ان الفلم المسمى "ابار محترقة"، صور من قبل الصحيفة على انه قصة تتابع شخصية هندية مقيمة في الكويت، فقدت والديها بسبب الحرب، وتسعى لاكتشاف الحقائق عن مصيرهم، بعد اختفائهم اثناء الحرب عام 1991.

 



آخر التعليقات