الخميس 18-01-2018 - 18:58 بغداد / العراق

بيونغ يانغ: على الأمة الكورية إدراك "الباطن الحقير" لأمريكا

بيونغ يانغ: على الأمة الكورية إدراك الأحد 14-01-2018 (02:07 PM) - عدد القراءات : 20

بدر نيوز / بيونغ يانغ ...

قالت كوريا الشمالية ، اليوم الأحد ، إنه يجب على الأمة الكورية أن تدرك الباطن الحقير والطبيعة العدوانية للولايات المتحدة التي تقوم بتعزيز القوات المسلحة ضد الشمال.

وذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية: " كل هذه الممارسات للولايات المتحدة تذكّر بالذئب الذي يتجول قرب سياج منزل شخص آخر، حيث يحتفلون بعرس وينتظر لحظة مريحة أما بالنسبة لضباط فريقنا المدفعي هفاسون الذين يتخذون ليس فقط جزيرة غوام لكن أيضاً البر الرئيسي للولايات المتحدة هدفاً لهم هذه هي أفضل الأهداف الأمة الكورية بأكملها يجب أن تدرك الباطن الحقير والطبيعة العدوانية للولايات المتحدة وعليها أن تحارب محاولاتهم لتعزيز القوات المسلحة ولشن حرب ضد الشمال ".

وأضافت أن " الولايات المتحدة تعزز القوات المسلحة ضد شبه الجزيرة الكورية "، معبرة عن " القلق تجاه إرسال الولايات المتحدة إلى شبه الجزيرة الكورية حاملات الطائرات رونالد ريغان وكارل وينسون واعتزامها إرسال حاملة طائرات نووية ستينيس إلى غرب المحيط الهادئ ".

وتعد المشكلة الكورية الشمالية الشغل الشاغل حالياً للولايات المتحدة، حيث ترى أمريكا أن برنامج كوريا الشمالية النووي يشكل تهديدا كبيرا على أمنها وأمن شركائها في العالم.

ح.ع

 



آخر التعليقات