الأحد 22-07-2018 - 13:59 بغداد / العراق

الاسوشيتدبرس مستغربة : لا جهة أعلنت مسؤولتيها عن تفجير بغداد

الاسوشيتدبرس مستغربة : لا جهة أعلنت مسؤولتيها عن تفجير بغداد السبت 13-01-2018 (07:42 PM) - عدد القراءات : 72

بدر نيوز / خاص...

ترجمة: مروان حبيب

أرفقت وكالة الاسوشيتد برس "AP" الدولية، وخلال نقلها لاخبار الانفجار الذي ضرب مدينة بغداد في منطقة ساحة عدن، اليوم السبت، اشارة استغراب عن عدم اعلان اي جهة مسؤوليتها عن الانفجار الى الان.

الخبر الذي ترجمته وكالة /بدر نيوز/، نقلا عن الوكالة، اشار الى ان التفجير الإرهابي لم يتم تبنيه من قبل اي جهة الى الان، مشددة، على ان المسؤولين الأمنيين العراقيين، تحدثوا اليها عن تفاصيل الانفجار بصفة مجهولين بحسب تعليمات الدولة العراقية، مؤكدين عدم وجود اي اشارات الى الان عن تبني اي جهة للانفجار.

يشار الى ان مدينة بغداد تشهد ومنذ فترة جيدة نسب امان مرتفعة وقلة في عدد الاعمال الإرهابية، خصوصا بعد القضاء على عصابات داعش الإرهابية ودحرها خارج العراق، الامر الذي يجعل من تبني العصابات الإرهابية لهكذا اعمال في شدة الأهمية لمكانتها الدعائية، ويثير عزوفها عن الاعتراف الى الان الاستغراب لوسائل الاعلام.

وكان الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية، اللواء سعد معن قد أعلن، اليوم السبت، ان القوات الأمنية قتلت الانتحاري في ساحة عدن شمالي بغداد.

وقال معن في بيان اطلعت عليه وكالة /بدر نيوز/، ان "القوات الأمنية تمكنت من قتل الانتحاري بساحة عدن بعد محاصرته بشكل تام".

وأشار الى ان "الحادثة أسفرت عن اصابة رجل مرور واحد وعددا من عناصر الشرطة الاتحادية والمواطنين".

م.ع



آخر التعليقات