الجمعة 27-04-2018 - 05:54 بغداد / العراق

تحالف الفتح تعليقا على ترشيح العامري لرئاسة الحكومة: الانتخابات ستحسم الامر

تحالف الفتح تعليقا على ترشيح العامري لرئاسة الحكومة: الانتخابات ستحسم الامر السبت 13-01-2018 (04:04 PM) - عدد القراءات : 820

بدر نيوز / بغداد...

اعتبر تحالف “الفتح” الانتخابي، اليوم السبت، أنه من “المبكر جدا” الحديث عن شخصية رئيس الحكومة المقبل، وفيما اشار إلى أنه لا ضير بتولي الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري رئاسة الحكومة المقبلة، أكدت أنه سيكون “لكل مقام مقال” بعد إجراء الانتخابات.

وقال عضو المكتب السياسي لحركة عصائب اهل الحق احدى ابرز مكونات تحالف “الفتح”، ليث العذاري في تصريح صحفي، إن “تحالف الفتح أعلن الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري رئيسا للتحالف وليس رئيسا للوزراء”، مؤكدا أن “الحديث عن هذا الأمر مبكر جدا”.

وأضاف العذاري، أن “الترشح لمنصب رئيس الوزراء تحكمه اصوات الناخبين، ولا ضير أن يكون العامري أو اي شخصية وطنية رئيسا للحكومة”، مشيرا إلى أن “الحديث يتركز اليوم على التحالفات الانتخابية وسيكون مقام مقال”.

وكانت صحيفة”الأخبار” اللبنانية كشفت اليوم السبت، عن الأسباب والخلافات التي حالت دون تحقيق التحالف الانتخابي بين رئيس الوزراء حيدر العبادي وتحالف “الفتح”، مشيرة إلى أن من بين الخلافات ترشيح التحالف الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري لرئاسة الحكومة المقبلة.

غ-ع



آخر التعليقات