السبت 20-01-2018 - 03:59 بغداد / العراق

مطالبات بالعدول عن قرار غلق ملعب ميسان

مطالبات بالعدول عن قرار غلق ملعب ميسان السبت 13-01-2018 (02:46 PM) - عدد القراءات : 94

بدر نيوز / ميسان ...

طالب رئيس نادي نفط ميسان الرياضي يحيى زغير وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بالعدول عن قرار غلق ملعب ميسان الاولمبي بعد الإحداث الأخيرة .

و قال زغير في بيان لادارة نادي نفط ميسان وصل للمربد نسخة منه " إن إدارة نادي نفط ميسان تمثل دور شرطة المحافظة وتعاونهم المستمر للحفاظ على امن الملاعب والجماهير الرياضية طيلة الفترة الماضية والحالية على حد سواء ".

و اضاف " نؤكد إن ميسان آمنة بجهود رجال الشرطة وان ملعب ميسان الاولمبي جزء من المحافظة ، جمهورنا مثقف وواعي بدليل إن الأحداث الأخيرة لم يسجل فيها أي خرق أو إساءة " .

وأشار إن ماحدث هو دخول صغار السن بعد نهاية المباراة بشكل عفوي للقاء نجوم كرة القدم العراقية ولم يتسببوا بأي نوع من الأضرار أو القيام بأي اعتداء أو إساءة .

 وطالب زغير في البيان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بالعدول عن قرار غلق ملعب ميسان كون كرة القدم المتنفس الوحيد لأهالي هذه المحافظة .

هذا وكان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان حدد شرطاً لافتتاح ملعب ميسان الاولمبي بتقديم تعهداً رسمياً من مديرية شرطة ميسان بتأمين الحماية اللازمة للجماهير والممتلكات العامة وعندما يتم ذلك فأن الوزارة ستفتح الملعب للمباريات.

أ.م



آخر التعليقات