الأحد 21-01-2018 - 08:05 بغداد / العراق

الزوراء يستعيد الصدارة بفوزه الثامن على التوالي

الزوراء يستعيد الصدارة بفوزه الثامن على التوالي الجمعة 12-01-2018 (09:57 PM) - عدد القراءات : 123

بدر نيوز

أستعاد فرق الزوراء صدارة الدوري الممتاز، بفوزه على فريق الحدود بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت على ملعب الشعب الدولي، اليوم الجمعة، في الجولة الثامنة من المسابقة.

وسجل هدفي الزوراء أحمد فاضل ومنتظر عبد السادة "بالخطأ في مرماه" بالدقيقتين 16 و70، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة، وينتزع الصدارة من الشرطة التي احتلها مؤقتًا، بينما تجمد رصيد الحدود عند تسع نقاط في المركز الثاني عشر.

وقال نائب رئيس نادي الزوراء، سعدون الشرع، في تصريح صحفي "الإدارة تثمن جهود الجهاز التدريبي واللاعبين على تحقيق الفوز الثامن على التوالي في الدوري، وفي مباراة اليوم، تحقق الأهم بحصد ثلاث نقاط أعادتنا للصدارة".

وأشار الشرع إلى أن اللاعبين أهدروا عدداً من الفرص التي كان بالإمكان أن تضاعف النتيجة، وتنهي اللقاء بأكثر من هدفين.

وطالب سعدون الشرع اللاعبين بمزيد من الإبداع والتألق في المباريات المقبلة، لاسيما أن مباريات الفريق يتابعها المنافسون في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، كذلك جماهير الزوراء التي تواصل دعمها للفريق، تستحق مضاعفة الجهود.

فيما حقق فريق الديوانية مفاجأة كبيرة بفوزه على الطلبة، اليوم الجمعة، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت بملعب عفك، في الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأفتتح الديوانية التسجيل في الدقيقة 15 عبر اللاعب مصطفى مؤيد، وتعادل الطلبة بهدف مصطفى الأمين في الدقيقة 29، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين.

في الشوط الثاني، أضافة الديوانية هدفين، سجلهما محمد حاتم وأحمد شرشاب في الدقيقتين 66 و85.

وتلقى الطلبة هزيمة تاريخية، تجعل مدربه الروماني تيتا فاليريو مهدداً بالإقالة، حيث أخفق الفريق في تحقيق نتائج مميزة خلال الأدوار الماضية.

ورفع الديوانية رصيده إلى 8 نقاط في المركز 17، بينما تجمد رصيد الطلبة عند عشر نقاط في المركز العاشر.  ..ع.ص



آخر التعليقات