الجمعة 27-04-2018 - 05:43 بغداد / العراق

عمليات صلاح الدين تعلن لـ / بدر نيوز / انتهاء عملياتها في قاطع مطيبيجة

عمليات صلاح الدين تعلن لـ / بدر نيوز / انتهاء عملياتها في قاطع مطيبيجة الأحد 17-12-2017 (02:38 PM) - عدد القراءات : 83

بدر نيوز / خاص ...

أعلنت قيادة عمليات صلاح الدين انتهاء عملياتها وواجباتها الأمنية في قاطع مطيبيجة بين ديالى وصلاح الدين ضمن محاور مسؤولياتها مؤكدة نجاح العملية وتحقيق نتائج مثمرة بتدمير بقايا الجيوب والاوكار الارهابية.

وقال الناطق الإعلامي عن عمليات صلاح الدين العقيد محمد الاسدي في تصريح لوكالة / بدر نيوز/ إن " قطعاتنا أنجزت مهامها في محاور وقواطع مسؤولياتها ضمن عمليات تطهير مطيبيجة بنجاح وان العملية حققت أهدافها المرسومة.

وأكمل الاسدي " واجباتنا وعملياتنا الاستباقية متواصلة في عموم قواطع مطيبيجة وصلاح الدين وسنلاحق اي تهديد إرهابي في كل بقعة من المحافظة لمنع الإرهابيين من العودة إلى معاقلهم وتهديد امن القرى والمدن مرة أخرى".

وبين الاسدي إن " قاطع مطيبجة يقع ضمن مسؤوليات عمليات سامراء ومشاركاتنا في عمليات تطهيرها إسناد وتعزيز للقطعات الأمنية من ديالى وصلاح الدين ".

وأعلنت خلية الإعلام الحربي في وقت سابق عن تطهير 25 قرية وتفجير 15 عبوة ناسفة ومعالجة خندقين اثنين وثلاثة أنفاق ومعبر يستخدمه العدو ووكر مفخخ، فضلا عن تدمير دراجتين ناريتين مفخختين من قبل طيران الجيش"، مشيرة إلى "استمرار عمليات التفتيش" ضمن عمليات تطهير مطيبيجة.

وكانت قيادة عمليات دجلة قد أعلنت ، أمس السبت لـ/ بدر نيوز / عن تدمير ست مضافات لتنظيم "داعش" وتفجير خمس عبوات ناسفة تحت السيطرة في عملية تطهير حوض مطيبيجة الواقعة على الحدود بين ديالى وصلاح الدين.

أ.م



آخر التعليقات