الجمعة 15-12-2017 - 21:01 بغداد / العراق

النائب الشبلي: يجب الخروج بمقررات ازاء الاستهتار الصهيو-اميركي بدماء الشعب الفلسطيني

النائب الشبلي: يجب الخروج بمقررات ازاء الاستهتار الصهيو-اميركي بدماء الشعب الفلسطيني الخميس 07-12-2017 (08:56 PM) - عدد القراءات : 216

بدر نيوز/ خاص...

قال النائب عن كتلة بدر الشيخ حمدان الشبلي لم يتبقى أمام شعوبنا العربية المسلوبة الإرادة سوى اخذ زمام المبادرة والضغط على حكوماته للخروج بمقررات واضحة ومحددة ذات طابع أممي إزاء الاستهتار الصهيو -أميركي بدماء شعبنا الفلسطيني الصابر المحتسب.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي للشبلي  ، اليوم، حصلت / بدر نيوز/ نسخة منه، جاء فيه:

(بسم ألله الرحمن الرحيم)

بإقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب اليوم ومصادقته على قرار الكونكرس بنقل السفارة الاميركية من تل أبيب إلى إلى القدس المحتلة والمؤجل منذ عام ١٩٩٥ نكون أمام محاولة صريحة لاسباغ الشرعية الدولية على طموحات الكيان الصهيوني الغاصب التوسعية في المنطقة انطلاقا من الأراضي الفلسطينية المحتلة .

وإذ أن الهدف السياسي (مضمون القرار آلاميركي الأخير) جاء تتويجا لجهود الغرب السياسي بقيادة الادارات الاميركية المتعاقبة منذ عام ١٩٦٧ كانت للأنظمة العربية العميلة الفاسدة المتسلطة اليد الطولى في بلوغه من خلال الاتجار بدماء شعوبنا العربية وفي مقدمتها دماء شعبنا الفلسطيني الأبي.

من هنا ولما بلغ السيل الزبى لم يتبقى أمام شعوبنا العربية المسلوبة الارادة سوى أخذ زمام المبادرة والضغط على تلك الانظمة الخائنة للخروج بمقررات ذات طابع أممي واضحة ومحددة ازاء الاستهتار الصهيو-اميركي بدماء شعبنا الفلسطيني الصابر المحتسب.

النائب الشيخ حمدان الشبلي  

كتلة بدر النيابية



آخر التعليقات