الجمعة 15-12-2017 - 21:02 بغداد / العراق

الجيش السوري يحسم معركة "إدارة المركبات"

الجيش السوري يحسم معركة الأربعاء 22-11-2017 (11:01 PM) - عدد القراءات : 140

بدر نيوز

حسمت وحدات الجيش السوري معركة إدارة المركبات شرق دمشق واستعادت كامل النقاط التي دخلتها منذ أيام، فيما تقدمت وحدات أخرى في الشرق السوري 40 كم انطلاقا من مواقعها جنوب شرقي مدينة الميادين.

نقلت جريدة "الوطن" السورية عن "الإعلام الحربي المركزي" أن الجيش وحلفاءه شنوا هجوماً عبر عدة وثبات جنوب الميادين، وسيطروا على الأجزاء الشرقية والغربية لقرية محكان.

وذكر " الإعلام الحربي المركزي" أنه بعد هذا التقدم، انطلقت القوات على طريق "الميادين — البوكمال" وتقدمت مسافة 16 كم بعرض 6 كلم لتسيطر على ضهر النصراني والشيخ علي ووادي الخور وفيضة أحمد الهيفان ووادي فليتة ووادي السيل.

وأوضح، أن الوثبة الثانية حققت القوات فيها تقدما بمسافة 20 كم بعرض 6 كم لتسيطر على أرض طلعة ملحم ووادي الأبيض ووادي عوينة الكشمة وعلى قرية الكشمة، في حين أدت الوثبة الثالثة بالسيطرة على قرية الصالحية جنوب شرق الميادين، وعلى نقطة وادي الورد وتل ملحم وشعب خعن، والتقدم لمسافة 5 كم بعرض 6كم، ما يعني أن القوات قطعت أكثر من 40 كلم انطلاقا من مواقعها جنوب شرق الميادين، وأصبحت تبعد أقل من 25 كم عن القوات الحليفة في قرية العشاير شمال البوكمال، بحسب "الوطن".

شمالا، ذكرت وكالة "سانا" أمس، أن الجيش استعاد قرية جب عوض وتلة الشيخ محمد جنوب غرب بلدة خناصر في ريف حلب الجنوبي الشرقي.

وفي ريف العاصمة الجنوبي الغربي، أكد "الإعلام الحربي المركزي" أن الجيش سيطر على تلتي التين وحلف شور جنوب بيت تيما، كما استعاد كامل النقاط التي تسلل إليها المسلحون بمنطقة في"إدارة المركبات" شرقي دمشق. ..ع.ص



آخر التعليقات