الأربعاء 13-12-2017 - 14:11 بغداد / العراق

ديالى تعد خطط أمنية وخدمية لإستقبال الزائرين الايرانيين عبر منافذها الحدودية

ديالى تعد خطط أمنية وخدمية لإستقبال الزائرين الايرانيين عبر منافذها الحدودية الجمعة 13-10-2017 (11:37 AM) - عدد القراءات : 177

بدر نيوز/ خاص...

اعلنت محافظة ديالى، اليوم، عن اعداد خطط امنية وخدمية شاملة لاستقبال الزائرين الايرانيين عبر منافذها الحدودية لاداء زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام  .

وقال محافظ ديالى مثنى التميمي لـ/بدر نيوز/، ان: "المحافظة عقدت اجتماعا امنية وخدميا  لممثلي القيادات الامنية ومدراء الدوائر الخدمية في محافظة ديالى من اجل توفير مستلزمات الأمن والخدمة لزوار اربعينية الامام الحسين "عليه السلام"وبحضور كل من مدراء النقل والكهرباء والبلدية والماء والدفاع المدني والجنسية".

واكد التميمي، ان: "الاجتماع وضع خطط واجراءات لتوفير المستلزمات الامنية والخدمية لزوار اربعينية الامام الحسين عليه السلام المنطلقين من محافظة ديالى والمارين بها من الزوار الايرانين وتأمين كوادر منح التاشيرات وتنظيم دخول الزائرين بانسيابية وسهولة".

ودعا التميمي الدوائر الخدمية في المحافظة الى مضاعفة جهودها، والالتزام بتوجيهات القيادات الامنية والتعاون مع الاجهزة الامنية مشددا على ضرورة أخذ الحيطة والحذر من الاستهداف الارهابي وتوفير الامن لكل الزوار".

 ودعا محافظ ديالى ايضا اصحاب المواكب الى التعاون مع الاجهزة الامنية والابلاغ عن الحالات المشبوهة ان وجدت.

يذكر ان محافظ ديالى القيادي في منظمة بدر مثنى التميمي استقبل وفدا من السفارة الايرانية خلال شهر ايلول الماضي،  وناقش مع الوفد تأمين الزوار الايرانين القادمين عبر منافذ العراق في محافظة ديالى .

 ولم تؤكد القيادات الامنية والحكومية في ديالى دخول الزائرين عبر منفذ سومار في ناحية مندلي شرقي ديالى حتى الان لدواع وتحوطات امنية ولم تحدد اعداد الزائرين المتوقع دخولهم عبر منافذ ديالى.    ..م.ج

.

.

تح: ع.ص



آخر التعليقات