الخميس 23-11-2017 - 04:30 بغداد / العراق

بعد توقفه عن اخراجه منذ 1991..جايمس كاميرون يعلن عودة "الفاني"

بعد توقفه عن اخراجه منذ 1991..جايمس كاميرون يعلن عودة الخميس 28-09-2017 (05:58 PM) - عدد القراءات : 1129

بدر نيوز / خاص...

ترجمة: مروان حبيب

أعلن المخرج الشهير ومبدع أولى اجزاء فيلم "الفاني" المعروف "جايمس كاميرون"، عن عزمه اعادة انتاج واخراج، جزء أخير من سلسلة الافلام المعروفة، بعد توقفه عن اخراجه منذ عام 1991، ليكون الجزء القادم بالرقم السادس، والأخير.

كاميرون وبحسب ما أوردت وكالة سبوتنك الروسية "Sputnik"، وترجمتها وكالة /بدر نيوز/، سيتعاون مع علماء الذكاء الاصطناعي مثل ستيفن هوكينز وايلون مسك، لانتاج واخراج النسخة التي وصفها بأنها ستكون الخاتمة التي تتناسب وحجم السلسلة التي تعرضت إلى مطبات بعد انسحاب كاميرون من اخراجها.

الفيلم المعروف الذي مثل جميع ادوار البطولة فيه الممثل العالمي وبطل كمال الاجسام "ارنولد شوارتزينغر"، كان اخر اصدار فعلي له عبر اخراج كاميرون في عام 1991، قبل ان يتحول الى سلسلة غير مترابطة، أضاعت محتواه، بحسب سبوتنك، الامر الذي اضطر كاميرون الى العودة لانتاجه واخراجه، على امل انقاذ سمعته.

يجدر الإشارة الى ان الممثلين الأصليين للفيلم ارنولد شوارتزينغر وليندا هاميلتون سيشاركون في الجزء الجديد ايضا، على الرغم من بلوغهم سن كبير جدا، وتقاعد ارنولد عن التمثيل بعد ان أصبح سياسيا.

كما وأكد كاميرون، ان فيلمه الجديد قد أصبح انتاجه ذات أهمية ملحة، خصوصا وانه يتناول قضية فناء البشرية على يد الذكاء الاصطناعي والالات، الامر الذي أصبح حقيقة اليوم على حد تعبيره، مع تنامي قدرة الذكاء الاصطناعي الى الحد الذي فاق فيه نظيره البشري، والتسارع الكبير في التقدم التكنولوجي نحو انتاج الالات مقاربة للبشر في الوعي، معلقا على الامر بان عليه "ان ينهي الفيلم ويبثه قبل ان ينتهي العالم على يد الالات التي نصعنها الان".

م.ع



آخر التعليقات