الجمعة 24-11-2017 - 14:08 بغداد / العراق

مواطن يساعد الطيران الحربي بقصف منزله بعد تحوله إلى مستودع لداعش

مواطن يساعد الطيران الحربي بقصف منزله بعد تحوله إلى مستودع لداعش الأربعاء 13-09-2017 (05:50 PM) - عدد القراءات : 39

بدر نيوز / خاص...

أفاد مصدر محلي في الشرقاط، اليوم الاربعاء، ان احد المواطنين زود الطيران الحربي بإحداثيات لقصف منزله بعد تحويله إلى مقرا ومستودعا لعصابات داعش في احد قرى الساحل الأيسر للشرقاط.

وقال المصدر لوكالة /بدر نيوز/، ان "مواطن كان يشغل منصب لواء ركن في الجيش السابق زود الطيران الحربي بإحداثيات دقيقة لتدمير منزله الذي حولته عصابات داعش إلى مستودع للأسلحة".

 وأكد المصدر، ان "عصابات داعش استولت واغتصبت على جميع المنازل الجيدة والكبرى في الساحل الأيسر للشرقاط لاتخاذها مقارا ومخازن للأسلحة والاعتدة والمؤن الحربية والغذائية".

وأشار المصدر، الى "تزايد التعاون المعلوماتي والاستخباري بين القوات الأمنية والطيران الحربي  وبين الكثير من الأهالي والوجهاء في القرى الخاضعة لسيطرة داعش في أيسر الشرقاط  جراء الممارسات الإرهابية والبطش الذي تمارسه  العصابات الداعشية.

وتستعد قوات الأمن والحشد الشعبي لتحرير مناطق الساحل الأيسر للشرقاط وشمالي صلاح الدين وبانتظار اعلان ساعة الصفر لانطلاقها.

ويقع الشرقاط على بُعد (115 كم) جنوب محافظة نينوى، وعلى بعد (125 كم) شمال تكريت مركز محافظة صلاح الدين، وعلى بعد (135 كم) غرب محافظة كركوك.

م.ج

تح: م.ع



آخر التعليقات