الإثنين 24-09-2018 - 19:04 بغداد / العراق

اللواء 52 في الحشد الشعبي ـ بدر يحصّن دفاعاته تحسباً لـ "مفخخات" داعش

اللواء 52 في الحشد الشعبي ـ  بدر يحصّن دفاعاته تحسباً لـ الأربعاء 26-07-2017 (09:37 AM) - عدد القراءات : 716

بدر نيوز / خاص ...

أعلن اللواء 52 في الحشد الشعبي ـ  بدر ، اليوم الأربعاء ، عن تحصين دفاعاته وتكثيف انتشار تشكيلاته في قواطع مسؤولياته شرق صلاح الدين للتصدي لأي هجمات إرهابية بالسيارات المفخخة على خلفية الهجوم الذي استهدف نقطة أمنية للواء في أطراف صلاح الدين والتي خلفت 8 شهداء وجرحى.

وقال آمر اللواء مهدي تقي في تصريح لوكالة / بدر نيوز / ، إن " قوات اللواء عززت نقاطها ومفارزها الأمنية بدءا من أول نقطة ضمن قواطع مسؤولياتها تحسبا لأي هجمات إرهابية بالسيارات المفخخة "، مشيرا إلى أن " قواطع لواء 52 لم تشهد أي اختراقات أو تسللات إرهابية طيلة الفترات الماضية ".

وأضاف أن " العجلات المفخخة التي استهدفت حشد شمر التابع للواء 52 من المرجح انطلاقها من مناطق العيثة - مطيبجة وانفجرت عند أول نقطة أمنية للواء 52 في منطقة الحدادية شرق صلاح الدين "، مؤكدا " لجوء العصابات الإرهابية إلى المفخخات العشوائية بعد عجزها إيجاد أي منافذ أو نقاط ضعف أمنية لاختراق قواطع شرق صلاح الدين ".

وأوضح تقي أن " تحصيناتنا عصية على الدواعش وسنضرب الإرهابيين في جحورهم ومخابئهم خلال الفترة القادمة "، لافتا إلى  "، إعداد خطط محكمة لم يعلن موعدها للشروع بتطهير مناطق شرق صلاح الدين من بقايا الجيوب الداعشية ".

ويتولى اللواء 52  من الحشد شعبي - بدر حفظ الامن ومسك القواطع الامنية في مناطق شمال ديالى وشرق صلاح الدين والمناطق المشتركة بين كركوك وصلاح الدين وحقق نجاحات امنية كبيرة في احباط الهجمات الارهابية واعتقال المطلوبين.

م.ج

تحـ(ح.ع)



آخر التعليقات