السبت 23-09-2017 - 19:31 بغداد / العراق

تربية ديالى تنفي تعرض كوادرها التعليمية لـ"تهديدات" بسبب اسئلة الامتحانات

تربية ديالى تنفي تعرض كوادرها التعليمية لـ الجمعة 19-05-2017 (02:39 PM) - عدد القراءات : 192

بدر نيوز/ خاص...

نفت المديرية العامة لتربية محافظة ديالى ما تناقلته بعض وسائل الاعلام حيال تعرض كوادرها التعليمية لعمليات تهديدات لتسريب اسئلة الامتحانات .

وقال مدير تربية  ديالى  جعفر معن الزركوشي، اليوم،  في حديث لـ/بدر نيوز/ ،ان: "بعض وسائل الاعلام تناولت تصريحا صحفيا لعضو مجلس النواب العراقي غيداء كمبش، يشير الى  تعرض كوادر تعليمية في ديالى لعمليات ابتزاز وتهديدات من قبل جهات لم تفصح عنها لتسريب اسئلة الامتحانات الوزارية للصف السادس الابتدائي التي تجري في الوقت الحالي او التغاضي عن عمليات الغش ".

واضاف الزركوشي، إن: " هذه الاخبار والتصريحات عارية عن الصحة تماما ولاوجود لأية تهديدات تعرضت لها الكوادر التعليمية في المحافظة "، مؤكدا ان "الامتحانات تجري وفق شفافية عالية وخالية من اية خروق تهدد الواقع التعليمي والتربوي في المحافظة ".

وبين الزركوشي  ان "المديرية العامة لتربية ديالى لن تصمت ازاء اي حالة تهديد او ابتزاز يتم التاكد منها وستعمل على مفاتحة الجهات المعنية لأتخاذ الاجراءات للازمة للدفاع عن حقوق الكوادر التعليمية"، داعية وسائل الاعلام الى التحقق من مصداقية المعلومات  قبل نشرها ونقلها  للرأي العام ".

وتتواصل امتحانات المراحل المنتهية للسادس الابتدائي في ديالى وعموم المحافظات والتي انطلقت في الرابع عشر من الشهر الجاري وتنتهي في العشرين من الشهر الحالي . .. م.ج

.

.

تح: ع.ص



آخر التعليقات