الخميس 23-11-2017 - 06:53 بغداد / العراق

اتحاد الكرة يعلن تخفيض سعر تذكرة الدخول لمباراة العراق والاردن في البصرة

اتحاد الكرة يعلن تخفيض سعر تذكرة الدخول لمباراة العراق والاردن في البصرة الجمعة 19-05-2017 (09:59 AM) - عدد القراءات : 57

بدر نيوز

اعلن اتحاد الكرة، الخميس، تخفيض سعر تذكرة الدخول لمشاهدة مباراة المنتخب الوطني ونظيره الاردني التي من المقرر ان تقام في محافظة البصرة مطلع شهر حزيران المقبل.

وذكر بيان لاتحاد الكرة، تلقت / بدر نيوز/  نسخة منه، "نزولا عند رغبة الاهالي في محافظة البصرة وبقية المحافظات قرر اتحاد الكرة تخفيض سعر تذكرة الدخول لمباراة منتخبنا الوطني امام نظيره الاردني في الاول من الشهر المقبل الى اربعة الاف دينار للجهة المقابلة للمقصورة وثمانية الاف لجوانب المقصورة".

واشار الى ان "تعليمات الاتحاد الاسيوي وقفت حائلا دون جعل المباراة مجانية لذلك سعينا الى تخفيضها بالشكل المنطقي حرصا منا على تواجد جماهيرنا المحبة الوفية العاشقة لكرتنا".

واضاف البيان، ان الاتحاد "يستثمر هذه المناسبة لمخاطبة جمهورنا الواعي بضرورة تعزيز خطواتنا في قضية رفع الحظر ووصولها الى الخط النهائي المتمثل برفع الحظر النهائي عن الكرة العراقية".

وكان وزير الشباب والرياضة عبدالحسين عبطان أكد، الاثنين الماضي، ان مباراة المنتخبين العراقي والاردني التي تقام مطلع الشهر المقبل في البصرة ستكون نقطة الشروع لتعزيز رفع الحظر نهائيا عن الملاعب العراقية، مشيرا الى ان انظار العالم ستتركز بصورة مباشرة على المباراة الودية الاولى بعد رفع الحظر رسميا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.  ...ع.ص



آخر التعليقات