الإثنين 24-09-2018 - 18:35 بغداد / العراق

الحشد الشعبي - بدر ينفذ عمليات استباقية في ديالى ويقتل "إرهابيين"

الحشد الشعبي - بدر ينفذ عمليات استباقية في ديالى ويقتل الخميس 20-04-2017 (01:57 PM) - عدد القراءات : 2604

بدر نيوز / خاص ...

أعلن اللواء 52 في الحشد الشعبي - بدر ، اليوم الخميس ، مقتل إرهابيين واعتقال ثالث وتفجير عدة عبوات ناسفة بعمليات أمنية استباقية ضمن مناطق أطراف قره تبة شمال غرب ديالى عند الحدود الشرقية لقضاء آمرلي التابع لصلاح الدين.

وقال آمر اللواء مهدي تقي الآمرلي في تصريح لوكالة / بدر نيوز / ان "قوات خاصة من لواء 52 نفذت عمليات تمشيط وتحرٍ شاملة في مناطق تلال شمال غرب ديالى في قره تبة اسفرت عن قتل ارهابيين اثنين واعتقال ثالث وتفجير عبوتين مزدوجة وتفكيك ثالثة اضافة الى الاستيلاء على دراجة نارية".

وبيّن الآمرلي ان " كمين استطلاع للواء 52 في تلال قره تبة اصطاد الارهابيين خلال محاولتهم نصب كمين امني لاستهداف القوات الامنية والحشد الشعبي " ، مشيرا الى ان " المباغتة السريعة لقوات اللواء اسهمت في قتل الارهابيين والاستيلاء على معداتهم ".

ولفت الى " تنفيذ عمليات امنية مشتركة بين قوات اللواء 52 وعمليات دجلة لتمشيط محيط قرية بسطملي التابعة لقضاء آمرلي بحثا عن اوكار وجيوب ارهابية مشتبه بوجودها لتأمين القرى والقطعات الامنية من اي هجمات او تعرضات ارهابية محتملة مؤكدا استمرار العمليات الاستباقية في المناطق المشتركة بين امرلي وحدود محافظة ديالى".

ويتولى اللواء 52 حشد شعبي - بدر حفظ الامن ومسك القواطع الامنية في مناطق شمال ديالى وشرق صلاح الدين والمناطق المشتركة بين كركوك وصلاح الدين وحقق نجاحات امنية كبيرة في احباط الهجمات الارهابية واعتقال المطلوبين.

ح.ع



آخر التعليقات