الإثنين 24-09-2018 - 18:01 بغداد / العراق

الحشد الشعبي: انخفاض عمليات تسلل الدواعش بين ديالى وصلاح الدين بنسبة 80%

الحشد الشعبي: انخفاض عمليات تسلل الدواعش بين ديالى وصلاح الدين بنسبة 80% الجمعة 14-09-2018 (10:03 AM) - عدد القراءات : 28

بدر نيوز/خاص...
اكد الحشد الشعبي- لواء 21 ,اليوم الجمعة, انخفاض عمليات تسلل وتنقل الإرهابيين بين ديالى وصلاح الدين بنسبة 80% وانحسارهم في المخابئ والملاذات هربا من الملاحقة الأمنية.
وقال امر اللواء خضير المطروحي في حديثه لوكالة/بدر نيوز/,ان" قوات اللواء بتشكيلاتها المتعددة تمكنت من تطهير غالبية المعاقل والمناطق الممتدة بين شرقي صلاح الدين الى شمال غربي ديالى عبر الكمائن الأمنية ومفارز الرصد والاستطلاع الاستخبارية التي اجهضت جميع تحركات الدواعش ودفعتهم للتخفي في ملاذات ومخابئ بحثا عن منافذ للهرب والافلات من الملاحقة الأمنية".
واعتبر المطروحي جميع التعرضات ومحاولات التسلل الداعشية محاولات وغارات للبحث عن المؤن والامدادات في القرى والقصبات الحدودية بين ديالى وصلاح الدين , الا انهم فشلوا في تحقيق مبتغاهم.
وعزا المطروحي تصاعد النشاط الإرهابي في قواطع "مطيبيجة" بين ديالى وصلاح الدين على مدار السنوات الماضية الى وجود دعم امريكي غير مباشر عبر الامدادات وعمليات نقل الدواعش بالطائرات الامريكية او المجهولة والتي وثقت عبر مقاطع "الفديو".
وشهدت مناطق حدود ديالى صلاح الدين المشتركة طيلة الفترات الماضية نشاط ملحوظ لجيوب داعش عبر تعرضات إرهابية وهجمات بالعبوات الناسفة استهدفت القطعات الأمنية والقرى الزراعية.

م.ج



آخر التعليقات