الإثنين 24-09-2018 - 18:09 بغداد / العراق

الاعلام الرقمي: الغاء العقوبات الاوربية عن المركزي سيفعل خدمة "PayPal" في العراق

الاعلام الرقمي: الغاء العقوبات الاوربية عن المركزي سيفعل خدمة الخميس 13-09-2018 (08:19 PM) - عدد القراءات : 337

بدر نيوز / بغداد...

أعلن مركز الإعلام الرقمي، إلغاء العقوبات الأوربية على البنك المركزي العراقي، فيما أكد أن ذلك سيؤدي إلى تفعيل خدمة PayPal رسمياً في البلاد.

وذكر بيان أورده مركز الإعلام الرقمي، وتلقت وكالة / بدر نيوز / نسخة منه، أن "الغاء العقوبات الأوروبية عن البنك المركزي، العراقي سيجعله من المؤسسات المالية الموثوقة التعامل لدى المؤسسات الدولية الأوروبية، وبالتالي يلغي معوقات تفعيل خدمات PayPal بشكل رسمي في العراق".

ويعتبر باي بال PayPal  افضل بنك الكتروني والاكثر شعبية في العالم، اذ يقدم للمستخدمين خدمات مالية رقمية ، ويدعم آلاف المتاجر الالكترونية ومواقع التجارة الالكترونية الدفع عن طريق باي بال الذي تم  تأسيسه عام 1998 ويدعم الدول العربية التالية : قطر وعمان واليمن والكويت والاردن والبحرين والمملكة العربية السعودية والجزائر ومصر وتونس والمغرب والصومال.

ويسمح باي بال بإرسال واستقبال الاموال، ويوفر محفظة يستطيع المستخدم اضافة الاموال اليها عن طريق التحويل البنكي او الالكتروني، ويمكن ربط بطاقات دفع مختلفة وحسابات بنكية مع حسابك في باي بال للدفع عن طريق باي بال، يعني وسيلة دفع موحدة في مختلف المواقع، كذلك يستطيع اصحاب الاعمال التجارية بإضافة باي بال كوسيلة دفع لزبائنهم كما تستطيع المؤسسات الغير ربحية او الخيرية بإستقبال التبرعات على باي بال بسهولة ومن مختلف دول العالم.

ولا يقتصر عمل باي بال في المواقع الالكترونية والتطبيقات فقط، بل يمكن استخدامه كوسيلة دفع في المطاعم ومحطات تعبئة الوقود والمتاجر الكبيرة على سبيل المثال لا الحصر.

ت.ح

 



آخر التعليقات