الجمعة 17-08-2018 - 12:59 بغداد / العراق

أهالي صلاح الدين يطالبون بإعدام "قيادي داعشي" ثأرا لشهداء الشرطة عام 2014

أهالي صلاح الدين يطالبون بإعدام الجمعة 10-08-2018 (08:55 PM) - عدد القراءات : 362

بدر نيوز/خاص...

 طالب أهالي محافظة صلاح الدين ,اليوم الجمعة, بإعدام قيادي داعشي تم القبض عليه في قضاء سامراء , قام بإعدام عناصر من الشرطة ابان سيطرة التنظيم الإرهابي على ناحية العلم شرقي تكريت عام 2014.

وقال مصدر امني في صلاح الدين لـ/بدر نيوز/" ان قوة استخبارية خاصة وبمتابعة حثيثة تمكنت من القبض على الإرهابي الداعشي  (حاتم محمد حسين احمد العباسي )المنفذ الرئيسي لجريمة اعدام عناصر الشرطة في "فلكة الفرسان" من ابناء العلم عام ٢٠١٤.

وأضاف المصدر " ان الإرهابي العباسي محتجز لدى السلطات الأمنية في سامراء لاستكمال إجراءات التحقيق اللازمة واحالته الى الجهات القضائية".

الى ذلك طالب مدير اعلام محافظة صلاح الدين جمال عكاب في تصريح لوكالة /بدر نيوز/ بنقل الإرهابي حاتم العباسي  الى ناحية العلم واقامة شكوى ضده من قبل ذوات المجني عليهم ومن ثم اجراء محاكمة تلفزيونية وعالمية تتماشا مع حجم الجريمة الكبرى الذي اقترفها هذا المجرم اللعين ومن كان معه ليطلع العالم على جرائمهم بحق العراقيين.

ودعا عكاب ذوي الضحايا الى تقديم شكاوى رسمية ضد المجرم الإرهابي لادانته بأكبر قدر ممكن وتسريع القصاص به ثأرا للشهداء الذين سقطوا على يد تنظيم داعش الإرهابي عام 2014.

بدوره حذر أبو نمر الجبوري" 45 عاما"من محاولات محتملة لاعوان داعش والمندسين في المفاصل الحكومية والأمنية من اطلاق سراح الإرهابي حاتم العباسي مقابل مبالغ مالية ضخمة لما يمثله المجرم العباسي من أهمية قفيادية في التنظيم الإرهابي.

واكد الجبوري في حديثه لوكالة/بدر نيوز/: ان الحل الأمثل للقصاص من الإرهابي العباسي نقله الى ناحية العلم ومحاكمته بشكل علني ليكون عبرة للإرهابيين واعوانهم ممن اقترفوا الجرائم البشعة بحق الأبرياء من المدنيين والعناصر الأمنية.  .. م.ج

 



آخر التعليقات