الجمعة 17-08-2018 - 13:00 بغداد / العراق

حماس تسعى لاختراق هواتف العديد من "الإسرائيليين"

حماس تسعى لاختراق هواتف العديد من الجمعة 10-08-2018 (07:38 PM) - عدد القراءات : 86

بدر نيوز

كشفت أحد شركات السايبر "الإسرائيلية"، أن نشطاء من حركة "حماس"، يحاولون اختراق هواتف العديد من "الإسرائيليين" عبر تطبيق "صفارات الإنذار" حيث يجري اختراق الهواتف عبر هذا التطبيق.

وذكرت صحيفة "معاريف" العبرية، ان مدير شركة Clearsky "الإسرائيلية قال " أن نشطاء من حركة "حماس"، يحاولون نشر تطبيق صفارات الإنذار المجاني، والذي من خلاله يمكن اختراق الهواتف النقالة.

ووفقا للصحيفة العبرية، فان مدير الشرطة  الاسرائيلية، قال انه وفي حال تحميل التطبيق فإنه يسيطر على الهاتف النقال ويسمح للهاكر بمتابعة الجهاز والتقاط الصور وتسجيل الصوت والقيام بمكالمات عبر الهاتف.

و بحسب صحيفة معاريف، فقد أشار مدير الشركة، إلى أن حركة "حماس" قامت بمزامنة الهجوم الإلكتروني مع الهجمات الصاروخية التي بدأت يوم الأربعاء الماضي.

من جهة اخرى قال الجنرال الصهيوني "تسفيكا فوغل"، القائد السابق لوحدة "إنقاذ الجولان"، صباح اليوم الجمعة، معلقا على وقف إطلاق النار مع غزة، بأن "إسرائيل التي هزمت ثلاث دول في آن واحد، لا تقدر على هزيمة حماس في غزة".

وأضاف "فوغل"، "للأسف استسلمنا ورفعنا الراية البيضاء لحماس، لقد جلبت لنا الحكومة العار،... ما يهم رئيس الوزراء نتنياهو ووزرائه هو الاستمرار في الجلوس على كرسي الحكم ولا يهتمون بمستقبلنا"، حسبما اوردته صحيفة "معاريف" العبرية. ..ع.ص

 

 



آخر التعليقات