الجمعة 17-08-2018 - 13:01 بغداد / العراق

فرنسا تعلن ارتفاع حصيلة المصابين من مواطنيها جراء زلزال إندونيسيا إلى 20 شخصا

فرنسا تعلن ارتفاع حصيلة المصابين من مواطنيها جراء زلزال إندونيسيا إلى 20 شخصا الخميس 09-08-2018 (11:24 PM) - عدد القراءات : 20

بدر نيوز

أعلنت فرنسا، اليوم الخميس، ارتفاع عدد المصابين من رعاياها إلى 20 شخصًا بينهم حالة خطرة جراء زلزال إندونيسيا الذي أوقع، وفقًا لآخر حصيلة، 319 قتيلًا و1400 مصاب بصورة بالغة.

وأوصت فرنسا مجددًا - في بيان صادر عن وزارة الخارجية - رعاياها الراغبين في السفر في الأيام المقبلة إلى جزر "لومبوك" و"جيلي" بإندونيسيا إلى تأجيل سفرهم في ظل استمرار تعرض تلك المنطقة للزلازل.

كما ناشدت مواطنيها باحترام التعليمات الصادرة عن السلطات المحلية، ومتابعة المعلومات المحدثة على حساب موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لمركز الأرصاد الجوية الإندونيسي ولمركز إدارة الكوارث وكذلك بالابتعاد عن المباني المتضررة والاتصال بانتظام بذويهم في فرنسا لطمأنتهم.

وذكر البيان أن الفرنسيين الذين فقدوا جوازات سفرهم بسبب الزلزال سيمكنهم الحصول على تصريح مرور يسمح لهم بالعودة إلى فرنسا وذلك من خلال السفارة الفرنسية بجاكرتا أو الوكالة القنصلية لفرنسا في مدينة دنباسار، مشيرة إلى أن رحلات الطيران المنتظمة والإضافية التي يتم تسييرها لمغادرة إندونيسيا.   ..ع.ص

 

 



آخر التعليقات