الجمعة 17-08-2018 - 09:05 بغداد / العراق

مجلس كركوك: الخدمات جيدة في المحافظة ولاوجود لأي بوادر للتظاهر

مجلس كركوك: الخدمات جيدة في المحافظة ولاوجود لأي بوادر للتظاهر الأربعاء 18-07-2018 (02:43 PM) - عدد القراءات : 28

بدر نيوز / خاص ...

اكد مجلس محافظة كركوك ، اليوم الأربعاء ، ان الخدمات في المحافظة مقبولة وجيدة الى حد كبير ولاوجود لأي بوادر او مبررات للتظاهر، منتقداً حرمان كركوك من تخصيصات تنمية الأقاليم والبترودولار منذ السادس عشر من تشرين اول من العام الماضي.

وقال عضو المجلس قاسم البياتي في حديثه لوكالة / بدر نيوز / , " الخدمات في كركوك متوسطة وجيدة الى حد ما وافضل من الوضع الخدمي في المحافظات الأخرى باستثناء انقطاعات التيار الكهرباء الخاضعة لسيطرة وزارة الكهرباء، مستبعداً وجود أي مبررات او تحشيدات للتظاهر ".

واعتبر البياتي ووفقاً لمواقف الكتل السياسية ومكونات كركوك ان " التظاهرات لا تخدم كركوك في الظرف الحالي لفقدانها الأسباب الموجبة الى جانب العمليات الأمنية ضد عصابات داعش جنوب غربي كركوك وشرقي صلاح الدين واطراف ديالى والتي يمكن استغلالها وعكسها ضد مصلحة المحافظة من قبل الخلايا النائمة ".

وانتقد البياتي حرمان كركوك من تخصيصاتها المالية ضمن موازنات تنمية الأقاليم والبترودولار منذ السادس عشر من تشرين اول من لعام الماضي  باستثناء المبالغ المخصصة للادخار وإعادة اعمار المناطق المحررة والحويجة بشكل خاص "، مستدركا أنه " رغم ذلك الدوائر تعمل بإمكانياتها الذاتية وتقدم الخدمات بشكل مرضي للمواطنين ".

وجدد عضو مجلس كركوك " مطالب ارسال تخصيصات المحافظة المالية اسوة بمحافظة البصرة لترميم القطاع الخدمي ومعالجة بعض مشاكله للحفاظ على الاستقرار الاجتماعي في المحافظة ".

وأشار إلى أن " مكونات كركوك  احرص على  امن واستقرار المحافظة والمطالب الخدمية ان وجدت تُعالج  بشكل رسمي من قبل مجلس المحافظة والكيانات السياسية كافة ".

ح.ع

 



آخر التعليقات