الجمعة 17-08-2018 - 13:02 بغداد / العراق

اعتقال 25 شخصاً مشتبهاً بضلوعهم بعمليات تخريب في المثنى

اعتقال 25 شخصاً مشتبهاً بضلوعهم بعمليات تخريب في المثنى الأربعاء 18-07-2018 (01:12 PM) - عدد القراءات : 30

بدر نيوز / خاص ...

أكد مجلس محافظة المثنى أن الأجهزة الأمنية اعتقلت 25 شخصا مشتبهاً بتورطهم بعمليات تخريب للمتلكات العامة في المثنى ومحاولة الإساءة للتظاهرات السلمية ، فيما انتقد إهمال الحكومة لأوضاع المثنى وعدم تواصلها مع الحكومة المحلية خلال التظاهرات التي شهدتها المحافظة مؤخراً.

 وقال أمين سر المجلس عن كتلة بدر حارث لهمود في حديثه لوكالة / بدر نيوز / إن " الأجهزة الأمنية اعتقلت 25 شخصاً قيد التحقيق للاشتباه بضلوعهم بعمليات تخريب وتدمير الممتلكات العامة وحرف التظاهرات عن مسارها السلمي " ، مبينا أن " التحقيقات جارية لكشف الجهات التي تقف وراء أعمال التخريب في المثنى ".

وأعلن لهمود ، أن " مجلس المحافظة  اصدر توصيات للمتظاهرين بالالتزام بالسلمية وعدم الانجرار وراء مخططات وأجندات التخريب التي تستهدف الفوضى في المحافظة " ، مشيرا إلى " إلتزام المتظاهرين بضبط النفس والتنسيق مع الحكومة المحلية لتسلم طلبات المتظاهرات والعمل على تنفيذها ضمن صلاحيات الحكومتين المحلية والاتحادية".

وانتقد لهمود غياب دور الحكومة حيال أوضاع المثنى وعدم وجود أي اتصال مع الحكومة المحلية الى جانب عدم تواصلها مع المتظاهرين ، لافتا إلى أن " مجلس المحافظة والحكومة المحلية  تساند المطالب المشروعة للمتظاهرين شريطة ابتعادها عن التجاوزات والمساس بالممتلكات العامة إلى جانب حث المتظاهرين على كشف أجندات التخريب الساعية للعبث باستقرار المحافظة ".

أ.م

 



آخر التعليقات