الجمعة 17-08-2018 - 09:03 بغداد / العراق

مجلس الوزراء يتخذ مجموعة من الاجراءات لزيادة حصة المياه الصالحة للشرب بالبصرة

 مجلس الوزراء يتخذ مجموعة من الاجراءات لزيادة حصة المياه الصالحة للشرب بالبصرة الثلاثاء 17-07-2018 (07:22 PM) - عدد القراءات : 38

بدر نيوز / بغداد...

اكد رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي، اليوم الثلاثاء، ان الحكومة تتابع مطالب المتظاهرين، وتلبية ما يمكن تلبيته في الوقت الحاضر، موجها القوات الامنية بالحفاظ على سلامة المواطنين.

وشدد العبادي في مؤتمره الصحفي الاسبوعي، وتابعته وكالة / بدر نيوز /، على "اهمية حماية المتظاهرين وحفظ الامن في عموم البلاد"، موجها القوات الامنية بـ"الحفاظ على سلامة المواطنين ومنع أي اعتداء على الممتلكات العامة والخاصة".

ودعا العبادي المتظاهرين الى "التعاون مع الحكومة في كشف المندسين ومن يستهدف الامن العام"، مشيرا الى ان "الذين يعتدون على المؤسسات قلائل وهدفهم الاساءة الى العراق".

واضاف رئيس مجلس الوزراء، انه "نتابع مطالب المتظاهرين ووجهنا بتلبية ما يمكن تلبيته في الوقت الحاضر"، لافتا الى ان "الحكومة بحاجة الى تعاون كبير مع المواطن لمواجهة الفاسدين".

وطالب العبادي الكتل السياسية الى "تحمل مسؤوليتها ازاء حفظ امن البلاد واستقرارها"، لافتا الى ان "الحكومة مع التظاهرات المطالبة بالحقوق المشروعة بشرط أن لا تتحول لممارسة العنف".

وبين ان "مجلس الوزراء ناقش زيادة حصة المياه الصالحة للشرب الى البصرة واتخذ مجموعة من الاجراءات".

وبشأن عملية العد والفرز، اعلن العبادي ان "هناك عملا دؤوبا لإنجاز عمليات العد والفرز، واعلان النتائج قريبا".

ت.ح

 



آخر التعليقات