الأربعاء 26-09-2018 - 18:15 بغداد / العراق

التجارة تكشف موعد انطلاق معرض الرعاية الصحية في بغداد

التجارة تكشف موعد انطلاق معرض الرعاية الصحية في بغداد الإثنين 25-06-2018 (01:38 PM) - عدد القراءات : 83

بدر نيوز / بغداد ...

أعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية في وزارة التجارة ، اليوم الاثنين ، عن انطلاق معرض الرعاية الصحية الشامل بدورته الثانية الخميس المقبل وبمشاركة عربية ودولية ومحلية واسعة.

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة / بدر نيوز / نسخة منه ، أن " المعرض سيقام برعاية المفوضية العليا لحقوق الإنسان و نقابة أطباء الأسنان في العراق وتنظيم شركة الهيبة برستيج لتنظيم المعارض والمؤتمرات وللفترة (٢٨-٢٩-٣٠) لشهر حزيران الجاري وعلى ارض معرض بغداد الدولي ".

وأضاف أن " المعرض سيحظى بمشاركة واسعة من الدول العربية والأجنبية بشركاتها الرصينة ومنها (المانيا، تركيا، ايران، لبنان، هولندا) بالإضافة إلى مشاركة الشركات المحلية المتخصصة في المجال الطبي "، مبينا أن " المعرض سيتخلله إقامة الندوات والمحاضرات العلمية من قبل خبراء الطب وبحضور واسع من قبل مدراء المستشفيات والأطباء وطلبة الجامعات العراقية بمختلف الاختصاصات ".

وأوضح البيان أن " المعرض يعتبر حدثا مهما كونه يستقطب الشركات الرائدة والمختصة في مجال الطب والتعرف على نتاجاتها وإمكانية الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة بالإضافة إلى تبادل الخبرات من اجل النهوض بالواقع الصحي العراقي ".

ح.ع

 



آخر التعليقات