الإثنين 25-06-2018 - 12:41 بغداد / العراق

تقرير ألماني يكشف الجهات التي إنضم إليها الإرهابيون الألمان في العراق وسوريا

تقرير ألماني يكشف الجهات التي إنضم إليها الإرهابيون الألمان في العراق وسوريا الإثنين 21-05-2018 (09:58 AM) - عدد القراءات : 128

بدر نيوز / خاص ...

ترجمة : مصطفى الحسيني

ذكرت شبكة "دوتشه فيللا Deutsche Welle" الإخبارية الالمانية نقلاً عن حكومة برلين إعترافها بمغادرة أكثر من 1000 مواطن ألماني للبلاد من أجل الانضمام إلى التنظيمات الإرهابية المختلفة في العراق وسوريا.

وقالت الشبكة في تقرير ترجمته وكالة / بدر نيوز/ إن "الاعتراف الحكومي جاء خلال إجابة حزب اليسار الألماني عن سؤال تقدم به عدد من المشرعين البرلمانيين" ، مشيرةً إلى أن "بيان الحزب قد أكد أيضاً إن أكثر من نصف مواطنيه ممن غادروا البلاد بإتجاه مناطق النزاع في الشرق الأوسط هم من حملة الجنسية الألمانية".

وأضافت الشبكة الالمانية ، أن "البيان قد أورد أيضاً قيام 243 مواطناً ألمانياً ممن سافروا إلى سوريا ، بالانضمام إلى مسلحي حزب الاتحاد الديمقراطي الكردستاني (PYD) والى حزب العمال الكردستاني (PKK) الذي تصنفه الحكومة الالمانية كمنظمة إرهابية دولية".

وأشارت شبكة "دوتشه فيللا Deutsche Welle" إلى أن المفاوضات الجارية مؤخراً بين الاتحاد الديمقراطي المسيحي التابع للمستشارة الالمانية أنجيلا ميركل وبين الحزب الديمقراطي الاجتماعي (SPD) ، كانت قد أسفرت عن الاتفاق على إسقاط جنسيات ذوي الجنسية المزدوجة ممن ثبت إنضمامهم إلى تنظيمات إرهابية".

أ.م

 



آخر التعليقات