الأربعاء 26-09-2018 - 00:27 بغداد / العراق

السيد الخامنئي: فلسطين ستتحرر من الاعداء وستكون القدس عاصمة لها

السيد الخامنئي: فلسطين ستتحرر من الاعداء وستكون القدس عاصمة لها الخميس 17-05-2018 (08:39 PM) - عدد القراءات : 200

بدر نيوز/ طهران...

قالَ قائدُ الثورة الاسلامية في ايران السيد علي الخامنئي اِنّ الفلسطينيين يعانون من كيانٍ مزيف بينما يكتفي المسلمون بالتفرُجِ على معاناتِهم.

واضافَ قائدُ الثورة خلال كلمةٍ في محفلِ تلاوةِ القرآن الكريم بمناسبة بدءِ شهرِ رمضان المبارك اَنّ الولاياتِ المتحدة هي شريكةُ الكيانِ الاسرائيلي في جريمتهِ التي ارتكبَها بحقِ الفلسطينيين، مشيراً الى أنه لا يمكنُ توقُعُ موقفٍ منها، واكدَ سماحةُ السيدِ خامنئي اَنّ فلسطين ستَتحررُ من الأعداءِ وستكون القدسُ عاصمةً لها.

من جهة اخرى أصدر مفتي الجمهورية اللبنانية السابق الشيخ محمد رشيد قباني "فتوى بوجوب الجهاد لتحرير فلسطين" وقال، "يحرم على الفلسطينيين أو العرب أو المسلمين أن يستسلموا أو يتصالحوا مع المحتلين".

وقال المفتي قباني في مؤتمر صحفي له امس الأربعاء "أجدد التأكيد في فتواي الدينية الشرعية أن فلسطين أرض عربية إسلامية احتلها اليهود الصهاينة عام 48"، مشدداً على أنه "لا يجوز للفلسطينيين أو العرب أو المسلمين ويحرم عليهم أن يستسلموا أو يتصالحوا مع المحتلين".

وإذ أشار إلى أن "كلّ ما يسمونه اتفاقات سلام مع المحتلين هو اتفاقات باطلة"، أكد أن "لا ملكية لأي دولة عربية على فلسطين لتتنازل بموجبها عنها أو أي شبر من أرضها".

ودعا مفتي الجمهورية اللبنانية السابق العرب والمسلمين إلى مساندة الشعب الفلسطيني قائلاً: "يجب على كل العرب والمسلمين مساندة شعب فلسطين لتحرير أرضه ومقدسات المسلمين وغير المسلمين".  ..ع.ص

 



آخر التعليقات