الثلاثاء 25-09-2018 - 23:41 بغداد / العراق

العاصي: تزوير انتخابات كركوك استكمال للمؤامرات التي تغرق بها المحافظة

العاصي: تزوير انتخابات كركوك استكمال للمؤامرات التي  تغرق بها المحافظة الخميس 17-05-2018 (08:02 PM) - عدد القراءات : 202

بدر نيوز/خاص..

اعتبر رئيس المجموعة العربية في مجلس كركوك برهان مزهر العاصي، اليوم الخميس، مشاكل وتداعيات تزوير الانتخابات استكمال للمؤمرات التي تغرق بها المحافظة.

وقال العاصي في حديثه لوكالة/بدر نيوز/: ان "كركوك لم تشهد أي حلول للمشاكل السياسية منذ عام 2003 وحتى الان ولاوجود لاي بوادر اوحلول حتى بعد فرض السيادة الاتحادية في السادس عشر من تشرين اول 2017".

واكمل العاصي، "التزوير الفاضح للانتخابات ومحاولات إبقاء المعادلة السياسية والقومية الظالمة لن يلقى أي مواقف جادة من الحكومة او الجهات المعنية وهو تكريس لاستهداف كركوك والفشل الاتحادي في تحقيق التوازن القومي في إدارة المحافظة".

واستبعد العاصي "تغيير نتائج انتخابات كركوك النيابية في ظل المعطيات والدلائل الحالية وان الغموض الحكومي والتعامل المتذبذب مع ملف كركوك من قبل الحكومة الاتحادية يثير اكثر من علامة استفهام".

وانطلقت مظاهرات في مدينة كركوك وقضاء داقوق وناحية التون كوبري احتجاجا على نتائج الانتخابات النيابية التي جرت في 12 ايار 2018، والتي اظهرت نتائجها الاولية في محافظة كركوك تقدم الاتحاد الوطني الكردستاني.

وتتواجد المظاهرات في محيط مقر مفوضية الانتخابات في مدينة كركوك وتطالب باجراء العد اليدوي لاصوات الناخبين في المحافظة.

 

 



آخر التعليقات