الأربعاء 26-09-2018 - 00:09 بغداد / العراق

سكان هيت يؤكدون ارتكاب الكربولي عمليات تزوير كبيرة في الانتخابات

سكان هيت يؤكدون ارتكاب الكربولي عمليات تزوير كبيرة في الانتخابات الخميس 17-05-2018 (05:06 PM) - عدد القراءات : 172

 

بدر نيوز/ الانبار...

أكد سكان قضاء هيت غربي الانبار، اليوم الخميس، ارتكاب النائب محمد الكربولي لعمليات تزوير كبيرة لصالح كتلة “الانبار هويتنا”.

وقال المواطن عدي الهيتي في تصريح صحافي، إن “النائب محمد الكربولي ارتكب عمليات تزوير كبيرة في قضاء هيت, ما أدى الى قيام قوة امنية باعتقال احد المزورين يعمل لصالح الكربولي وبحوزته عدد كبير من الهويات الرسمية”.

وأضاف الهيتي ان “الكربولي استخدم منصبه وتأثيراته الشخصية في عمليات التزوير, دون اتخاذ اي موقف حازم من قبل مكتب مفوضية الانبار”.

وأشارت مصادر مطلعة في محافظة الانبار إلى أن “النائب محمد الكربولي صرف اكثر من مليار دينار على حملته الانتخابية في الانبار فقط وارتكب عمليات تزوير كبيرة لصالح كتلة الانبار هويتنا المدعومة من كتلة الحل والتي تشهد صراعات داخلية بعد انباء تفيد ان الكربولي خارج قبة البرلمان”.

وكان مسؤول محلي في الانبار قد أكد في تصريح بوقت سابق, إن “كتلة (الانبار هويتنا) التابعة لحزب الحل والذي يتزعمه جمال الكربولي شقيق محمد الكربولي , أقدمت على تزوير نتائج الانتخابات في العديد من المراكز الانتخابية المنتشرة في عموم مدن المحافظة أمام مرأى ومسمع مكتب مفوضية الانتخابات في الانبار”.

غ-ع



آخر التعليقات