الأربعاء 26-09-2018 - 05:38 بغداد / العراق

طموحات قضاء امرلي بالتمثيل البرلماني تصطدم بكثرة المرشحين

طموحات قضاء امرلي بالتمثيل البرلماني تصطدم بكثرة المرشحين الثلاثاء 17-04-2018 (02:47 PM) - عدد القراءات : 86

بدر نيوز / خاص ...

أعرب قضاء امرلي شرقي صلاح الدين ، اليوم الثلاثاء ، عن أمله بحصد مقعد نيابي في البرلمان القادم لمعالجة جانب من المشاكل والتركات الأمنية والخدمية التي خلفتها عصابات داعش على مر الأعوام الماضية.

وقال قائممقام القضاء عادل شكر الامرلي في حديثه لوكالة / بدر نيوز / ، إن " امرلي بحاجة إلى ممثل في البرلمان لما نعانيه من إهمال خدمي وغبن في استحقاقات عديدة على الرغم من الأضرار الجسيمة التي لحقت بالقضاء وما خلفته الحرب مع داعش الإرهابي ".

وأضاف أن  " كثرة المرشحين وتنوع الأهواء الانتخابية والمناطقية سيؤثر سلبا على حظوظنا بالحصول على مقعد برلماني "، مشددا على " توحيد رؤى جماهير امرلي وضرورة انتخاب شخصية كفوءة لتبني قضايا امرلي في البرلمان وهذا متروك لقناعات الناخبين ".

وأكد الامرلي " جاهزية القضاء امنيا واجتماعيا لخوض الانتخابات البرلمانية ولا وجود لأي تهديدات إرهابية حيال الانتخابات "، لافتا إلى " إعداد خطط محكمة لتأمين مراكز الاقتراع بالكامل ونجاح العملية الانتخابية "، معتبرا أن " نزاهة الانتخابات أمرا متروكا للكتل السياسية المعنية بالحفاظ على حيادية العملية الانتخابية ".

ويبعد قضاء آمرلي " مسافة 30 كم جنوب غرب قضاء طوز خورماتو، وتقع وسط سلسلة جبال حمرين متصلة من جهة الشرق بناحية جلولاء في ديالى ومن الجنوب بناحية العظيم ومن الشمال بقضاء طوز خورماتو ومن الغرب قرى تتبع الى مدينة تكريت ويبلغ سكانها أكثر من 50 الف نسمة ".

ح.ع

 



آخر التعليقات